منتديات الانوار
اهلا بك زائرنا العزيز

تشرفنا زيارتك

ويسعدنا ان تكون عضوا معنا او زائرا مستديما
منتديات الانوار
اهلا بك زائرنا العزيز

تشرفنا زيارتك

ويسعدنا ان تكون عضوا معنا او زائرا مستديما
منتديات الانوار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الانوار


 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مطلوب فريق لاقسام المنتدى

حصرياً: مسابقة أنشط عضو والجوائز اعتمادات


 

 كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hadeer Dodo
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى

الأوسمة :

كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023 Empty
مُساهمةموضوع: كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023   كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023 Emptyالثلاثاء أغسطس 11, 2020 2:15 pm

2023 كاديلاك Lyriq EV: أول سيارة دفع رباعي كهربائية من ماركة جنرال موتورز الفاخرة

كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023 2023-Cadillac-Lyriq-EV-SUV-GM-Rendering-Front

كل ما نعرفه عن الطراز الأول في هجوم كاديلاك EV المخطط له.
على الرغم من احتلالها المرتبة الأولى في التسلسل الهرمي لعلامة جنرال موتورز ، إلا أن كاديلاك لن تحصل على أول سيارة كهربائية من هندسة جنرال موتورز الجديدة المخصصة للسيارات الكهربائية. يذهب هذا الشرف إلى GMC ، التي تحصل على همر الكهربائية Hummer EV SUT 2022 ، وهي سيارة بيك آب كهربائية تدخل حيز الإنتاج في خريف عام 2021 ، وسيتبعها لاحقًا سيارة دفع رباعي. (أصدرت جنرال موتورز للتو مزيدًا من التفاصيل حول هذا الزوج ، في الواقع.) وبدلاً من ذلك ، ستحتل كاديلاك المرتبة الثانية بعد جي إم سي ، حيث سيتم طرح سيارة الكروس أوفر الكهربائية Lyriq للبيع لعام 2023. قبل ذلك ، سيحدث الكشف الكامل عن مفهوم معاينة الإنتاج في 6 أغسطس ، ونحن نعرف الكثير عن المفهوم ونموذج الشارع النهائي.

في الواقع ، يعتبر مفهوم Lyriq مقدمة مباشرة بشكل غير عادي لنموذج الإنتاج ، وتقول جنرال موتورز إن 95 في المائة مما رأيناه من المتوقع أن يدخل حيز الإنتاج. تم دعم ذلك من قبل مايكل سيمكو ، نائب الرئيس ، التصميم العالمي. يعتمد Lyriq على نسخة كروس من النظام الأساسي المعروف باسم BEV3. ستدخل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ذات الخمسة مقاعد والصفين حيز الإنتاج في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022 ، مع انتقال الوحدات الأولى إلى الصين وستأتي الإمدادات الأولى من أمريكا الشمالية بعد بضعة أسابيع. كما كنت تتوقع ، فإن بطاريات Lyriq تعيش في أرضيتها ، أسفل المقاعد ؛ وسوف تستفيد من خلايا بطارية Ultium الخاصة بشركة جنرال موتورز ، والتي تم تطويرها بالاشتراك مع LG Chem وتسمح بالتكديس الرأسي أو الأفقي لتعزيز خيارات التغليف. نظرًا لأن كاديلاك لا تشارك الكثير في طريق صور الشيء حتى الآن ، فقد رأينا ذلك ، وسنصفه بأفضل ما نستطيع:

كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023 2023-Cadillac-Lyriq-EV-SUV-Charge-Port
لها وقفة واسعة ، بالإضافة إلى وجه تعبيري بإضاءة خلفية ، ونمط هندسي دقيق يشكل شبكة من نوع ما ؛ ضع في اعتبارك أن السيارات الكهربائية لا تحتاج حقًا إلى شبكات. التأثير هنا مشابه للتأثير على مفهوم كاديلاك الرائد Celestiq الذي أظهره لنا أيضًا ، ونمط تأثير الشبكة يتدفق في المصابيح الأمامية الرأسية بتوقيع كاديلاك من Lyriq. في الواقع ، كان المظهر العام لـ Lyriq مستوحى من كاديلاك سيليستيك المصممة يدويًا. تؤكد صورة جديدة صادرة عن جنرال موتورز أن منفذ الشحن سيكون موجودًا على المصد الأمامي للسائق ، خلف لوحة كبيرة تنزلق للأمام. تكشف اللقطة أيضًا عن أن الضوء المثبت على الرفرف سيأخذ شكل شعار كاديلاك ، وأن المفهوم الأول مزود بشارة تصميم جنرال موتورز على طول لوحة الروك.

أما بالنسبة لبقية سيارات الدفع الرباعي ، في منتصف الواجهة الأمامية يوجد شعار كاديلاك ، وهناك مداخل هواء مثيرة (وعملية). حول الجوانب ، اختار المصممون مظهرًا رياضيًا لا ينقطع عن طريق مقابض الأبواب ، والتي تتساوى مع سطح الجسم ، بينما يمتد السقف الزجاجي من الزجاج الأمامي إلى الجناح الخلفي الزجاجي. تم تعيين هذا الشكل الدرامي فوق قاعدة عجلات طويلة. يحتوي المفهوم على عجلات ضخمة مقاس 23 بوصة من المحتمل ألا تصل إلى طراز الإنتاج. ويهيمن على النهاية الخلفية شاشة إضاءة من مستويين ، مع مصابيح خلفية عمودية سفلية أسفل مجموعة علوية من الأضواء تبدأ خلف كل عمود C وتتدفق إلى أضواء الاتجاهات على الباب الخلفي. تشير كاديلاك إلى المجموعة العلوية الفريدة من نوعها باسم "ذيل الشراع".

يوجد بالداخل شاشة LED منحنية غير ملحومة مقاس 34 بوصة تمتد من جانب واحد من لوحة القيادة إلى الجانب الآخر ، وهي ميزة سيتم طرحها في سيارات كاديلاك المستقبلية. وهي تختلف عن شاشة OLED المنحنية الأعلى سعراً في كاديلاك إسكاليد. على ما يبدو ، LED هو الخيار الأكثر تكلفة وهو منطقي بشكل أفضل للمركبات ذات الحجم الكبير التي لا تتطلب نفس أسعار المعاملات المرتفعة مثل إسكاليد ، وهي جديدة تمامًا لعام 2021. لا تزال هناك ضوابط فعلية لأولئك الذين لا يطلبون ذلك تريد الاعتماد فقط على مدخلات شاشة اللمس. يتحكم مقبض دوار بلوري كبير في جميع وظائف الشاشة.

كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023 GM-EV-skateboard-chassis

مع عدم وجود نفق ناقل الحركة ، يشعر الجزء الداخلي من Lyriq بالانفتاح والرحابة. تحتوي الكومة المركزية على مجموعتين من الأدراج والكونسول الوسطي عبارة عن صندوق تخزين ضخم. يستخدم Lyriq ناقل حركة على عمود التوجيه مشابهًا لذلك الموجود في منتجات Mercedes-Benz. يحتوي كل باب على زخارف خشبية لطيفة تتدفق إلى نمط خفيف ، وحتى تصميم السماعة التي تنقلب على مسند الذراع يضيف إلى التدفق الكلي للمواد في الباب. يواجه الركاب الخلفيون شاشات مثبتة على المقاعد الأمامية ، بالإضافة إلى شاشة ثالثة في الكونسول الوسطي مع أدوات تحكم يسهل الوصول إليها أثناء الاستلقاء في مقعد التدليك (!).
المصدر : كاديلاك ليريك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاديلاك ليريك الجديدة الكهربائية موديل 2023
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الانوار :: لسيارات والدراجات الناريه :: السيارات-
انتقل الى: